مـنـتـديـات الـريـال
لغز للاذكياء فقط >>يعني بالعربي الغبي لا يدخل Ezlb9t10
مـنـتـديـات الـريـال
لغز للاذكياء فقط >>يعني بالعربي الغبي لا يدخل Ezlb9t10
مـنـتـديـات الـريـال
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

المنتدى الاكثر من رائع

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

لغز للاذكياء فقط >>يعني بالعربي الغبي لا يدخل

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
بنوته كيوت
عضو فعال
عضو فعال
بنوته كيوت

لغز للاذكياء فقط >>يعني بالعربي الغبي لا يدخل Empty
مُساهمةموضوع: لغز للاذكياء فقط >>يعني بالعربي الغبي لا يدخل   لغز للاذكياء فقط >>يعني بالعربي الغبي لا يدخل Emptyالأربعاء فبراير 10, 2010 8:45 am

السلام عليكم

اللغز هز : ذهب ثلاثة رجال وامرأة الى متحف وبعد قليل من الذهاب قتلت المرأة فجاءت الشرطة لتحقق في الامر فسألت الرجل الأول اين كنت؟؟ فقال كنت في الحمام..فسألوا الرجل الثاني اين كنت؟؟ فقال ذهبت الى السوق..فسألوا الثالث فقال طلبوا مني اهلي ان احضر لهم بعض الحاجيات..فقالت الشرطة حسنا اذهبوا لتتمشوا قليلا في المتحف ثم عودوا..بعد ان اغلقت الشرطة جميع الابواب والنوافذ..فجاء وقت اكمال التحقيق فطلبوا من الرجل الاول ان يأتي بعد ان كان يتمشى وطلبوا من الرجل الثاني ان يأتي وكان ينظر الى التحف وكان مرتبكا فقال له الشرطي لماذا انت مرتبك فقال لاشيء فطلبوا من الرجل الثالث ان يأتي وكان يتكلم في الهاتف فسأله شرطي مع من تتكلم هل تتكلم مع أهلك فقال لا فأنا ليس لدي أهل..فوجدوا شيئا يشبه الكتابه على الدولاب..بعد أن رتبوا الدروج صار اسم القاتل..وأحد هؤلاء الثلاثة الرجال كاااذب..فهل ستعرف من القاتل؟؟؟؟؟؟؟

ارجوووووووو الرد والتفااااعل.....تحياتي
يوسف
عضو متميز
عضو متميز
يوسف

مُساهمةموضوع: رد: لغز للاذكياء فقط >>يعني بالعربي الغبي لا يدخل   لغز للاذكياء فقط >>يعني بالعربي الغبي لا يدخل Emptyالأربعاء فبراير 10, 2010 2:48 pm

الرجل الثالث هو القاتل
http://www.islm.ahlamontada.net
بنوته كيوت
عضو فعال
عضو فعال
بنوته كيوت

مُساهمةموضوع: رد: لغز للاذكياء فقط >>يعني بالعربي الغبي لا يدخل   لغز للاذكياء فقط >>يعني بالعربي الغبي لا يدخل Emptyالخميس فبراير 11, 2010 1:25 am

يلا اخوي يوسف اختار الرجل الثالث ونشوف بقيه الاعضاء

لغز للاذكياء فقط >>يعني بالعربي الغبي لا يدخل
صفحة 1 من اصل 1